موعد مباراة مانشستر يونايتد .. والقنوات الناقلة

……

{ البـدر لبث المباريات }

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

…..

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية.. والقنوات الناقلة

وصلت بعثتي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، لتايلاند، في إطار استعداد الفريقين لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويستعد الفريقين لخوض أول مواجهة ودية لهما في المعسكر التايلاندي، اليوم الثلاثاء ، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي.

ويتواجد مع ليفربول كافة نجومه، وبالأخص المصري محمد صلاح الذي جدد تعاقده حتى صيف عام 2025، بالإضافة للوافد الجديد الأوروجوياني داروين نونيز.

…….

…….


…….

وفي المقابل، يغيب عن مانشستر يونايتد نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذي يرفض المشاركة في أي معسكر إعدادي لفريقه، لرغبته الرحيل لأي فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما يستعد مانشستر يونايتد لخوض منافسات الدوري الأوروبي.

موعد المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة:

سيلتقي الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الثاني عشر من يوليو، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وكانت نتيجة أخر مباراة جمعت بين الفريقين، في الدوري الإنجليزي، انتهت لصالح ليفربول بالانتصار برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد رود.

والتقى الفريقين قبل 3 سنوات في معسكر إعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية، وانتصر وقتها ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

وسيتم نقل المباراة عبر منصة “فيفا” الرسمية الجديدة لبث المباريات، بالإضافة لقناة “الشارقة” الإماراتية التي أعلنت بث المباريات الودية للأندية الأوروبية في شهر يوليو.

قائمة ليفربول للمعسكر الإعدادي في تايلاند:

حراسة المرمى: أدريان – أليسون بيكر – هارفي دافيز – فابيان مروزيك.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – ستيفان باجيكيتش – لوك تشامبرز – بوبي كلارك – جو جميز – إبراهيما كوناتي – إزاك مابايا – جويل ماتيب – نات فيليبس – أندرو روبيرتسون – كوستاس تسيميكاس – فان دين بيرج – فيرجل فان دايك – ريس ويليامز.

خط الوسط: فابيو كارفاليو – ليتون كلاركسون – هارفي إيليوت – فابينيو – مليكامو فريندورف – جوردان هيندرسون – توماس هيل – كورتس جونز – نابي كيتا – جيمس ميلنر – مورتون – جيمس نوريس – أليكس تشامبيرلين – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: لويس دياز – روبيرتو فيرمينو – دييجو جوتا – داروين نونيز – محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى