موعد مشاهدة

….

{ البـدر لبث المباريات }

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

….

تنطلق الخميس 3 فبراير 2022 م مباريات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات من الـ3 ولغاية الـ12 من فبراير الجاري، بمشاركة سبعة أندية منها ثلاثة عربية. وتقام البطولة بمشاركة أندية الجزيرة الإماراتي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، مونتيري المكسيكي، تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي، وبيري من دولة تاهيتي. جدول مباريات كأس العالم للأندية 2021: …. ويقص نادي الجزيرة الإماراتي شريط البطولة بمواجهة نادي وبيري التاهيتي، في المباراة الافتتاحية مساء الخميس القادم، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة. بينما تبدأ مباريات الدور الثاني، عندما يلتقي الأهلي المصري مع مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة. ويستهل نادي الهلال السعودي مشواره في المونديال، يوم الأحد المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بمواجهة الفائز من مباراة الجزيرة وبيري. ويبدأ الدور قبل النهائي للمونديال، يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهة بالميراس البرازيلي والفائز من مباراة الأهلي ومونتيري. أما المباراة الأخرى ستكون بين الفائز من مباراة الهلال والفائز من الجزيرة وبيري، ضد نادي تشيلسي الإنجليزي، يوم الأربعاء 9 فبراير. وستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت 12 فبراير، وتليها المباراة النهائية في نفس اليوم.

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية ٢٠٢١؟

ستشاهد بلدان عربية بعينها كأس العالم للأندية 2021، وذلك لحصول القنوات الناقلة على البث داخل هذه البلدان. القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية هي SSC، والمتواجدة على القمر الصناعي عرب سات. إذا كنت ترغب في مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية من مصر أو الإمارات أو الكويت فهناك طريقة أخرى، وهي قنوات أبوظبي الرياضية، والتي ستتواجد على تطبيق STARZPLAY فقط.

ما هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2021 على نايل سات؟

لم تحصل أي قناة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية على نايل سات، فباستثناء القنوات المذكورة آنفًا، لا توجد قنوات أخرى حصلت على الحقوق.

ما هو تردد قنوات SSC؟

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي.

تردد قنوات SSC على عرب سات

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

كيف تشاهد البث المباشر لمباريات كأس العالم للأندية 2021؟

كما سبق الذكر، يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية في مصر والإمارات والكويت من خلال قنوات أبوظبي الرياضية، والمتواجدة حصريًا على STARZPLAY. وداخل السعودية، ستتمكن من المشاهدة من خلال الاشتراك في منصة شاهد، والتي تبث عليها قنوات SSC الناقلة لكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى