الكورة السعودية

موعد مشاهدة مباراة

 

{ البـدر لبث المباريات }

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

AVvXsEghADD8c UsGJgl 8y9CHCPgdnDuFySUmGiUJ NW

إذا أعجبك البث ضيفنا عبر السناب

للدعم لاتنسى حفظ الصورة والإضافة

…. Vs ….
البطولة : الدوري السعودي .
المعلق : سمير المعيرفي
القنوات الناقلة 
: SSC HD7

موعد المباراة :
00:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين و الأردن ولبنان .
00:00 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .
00:00 مساءً بتوقيت المغرب وجرينتش .

.. …

يــوتــيـــوب HD

…. …. . … . … . .. .. . … ….

يعاني فريق الهلال من 5 غيابات مؤثرة قبل مواجهة الرائد، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال يسعى لاستغلال حالته المعنية المرتفعة من أجل تحقيق الفوز أمام الرائد، وتحسين صورة الفريق على المستوى المحلي، خاصة وأنه حقق 12 نقطة في 6 مباريات فقط، محتلاً بها المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين.

5 غيابات مؤثرة تضرب الهلال

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” غياب الثنائي سالم الدوسري وياسر الشهراني بشكل رسمي عن مواجهة الرائد، وذلك بعدما قرر الجهاز الفني منحهما راحة من تدريبات اليوم وعدم المشاركة في لقاء الغد.

فضلاً عن ذلك، فإن البيروفي أندريه كاريلو لن يلحق بالمباراة، حيث يواصل برنامجه التأهيلي من أجل العودة إلى الملاعب، بالإضافة إلى غياب موسى ماريجا بعد إصابته بمواجهة النصر الماضية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

يفقد الهلال جهود ظهيره الأيسر ياسر الشهراني في المواجهة القادمة ضد الرائد، والمقرر إقامتها مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري السعودي.

وأفادت تقارير صحفية سعودية بأن ياسر الشهراني قد تواجد في العيادة الطبية مساء اليوم، عقب شعوره بآلام عضلية، حيث خضع لجلسة علاجية.

ياسر الشهراني يغيب عن مباراة الهلال والرائد

وأكدت التقارير أن ياسر الشهراني لن يتواجد في مباراة الهلال المرتقبة ضد نظيره الرائد، غداً السبت، بسبب معاناته من الإصابة مجدداً.

وكان الشهراني قد عانى من إصابة في عضلة الساق خلال تواجد مع المعسكر الأخيرة للمنتخب السعودي، ثم تعافى وشارك بديلاً لموسى ماريجا في مباراة الهلال الماضية ضد النصر.

وفاز الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء الماضي، في مباراة دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليتأهل بذلك الزعيم للمباراة النهائية المقرر إقامتها ضد بوهانج ستيلرز في الرياض، يوم 23 نوفمبر.

فيما يستعد الهلال لمواجهة الرائد، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي حيث ستنطلق ضربة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويملك الهلال في رصيده 12 نقطة بعد خوض 6 جولات حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات، وله مباراتين مؤجلتين في دوري المحترفين.

إكتساح هلالي .. أرقام من تاريخ مواجهات الهلال و الرائد

يستعد الهلال لخوض مباراة قوية ضد الرائد مساء يوم غدٍ السبت ويأتي ذلك ضمن منافسات مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الزعيم مع الرائد مساء السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، عند تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويسعى الهلال لحصد نقاط مباراة الرائد لأن أي تعثر سيكون في غير صالح الفريق بسبب موقفه في جدول ترتيب الدوري مع وجود مباراتين مؤجلتين.

التقى الهلال مع الرائد في 26 مباراة في الدوري السعودي وانتصر الزعيم الهلالي في 22 مباراة وبالمقابل انتصار وحيد للرائد بالإضافة إلى 3 تعادلات.

وسجل الهلال 58 هدفاً خلال تلك المباريات السابقة بين الفريقين وأحرز الرائد 14 هدفاً.

وكانت آخر مباراة قد جمعت بين الطرفين قد انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وذلك بالدور الثاني من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2020/21.

ويحتل الهلال المركز السابع على سلم الترتيب، برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات فقط، بفارق الأهداف فقط خلف الغريم التقليدي النصر، الذي يأتي في المركز الرابع بنفس العدد من المباريات، بينما يأتي الرائد في المركز الثامن بـ11 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى