موعد مباراة إيطاليا و الارجنتين

موعد مباراة إيطاليا و الارجنتين

ويلتقى منتخب الارجنتين ضد إيطاليا في مواجهة السوبر “لا فيناليسيما” في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة مساء الأربعاء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، وهي المباراة التي تقام بين بطلي أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وتوج منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي فى المباراة النهائية بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، وفى المقابل حصد منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا، بعد فوزه على غريمه التقليدي منتخب البرازيل بهدف نظيف.

….

….



لمتابعة المباراة هنا


AVvXsEiykhH20KTWyw5 67cnJjmAApzNTv3ABvhNgofzKFyMDwxk3gxcgGDe555SoJJaS52Xkh67nuw CB

….

الارجنتين ضد إيطاليا

موعد مباراة إيطاليا و المانيا

وأشاد ليونيل سكالوني بالنضوج الكروي للنجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، مؤكدا أنه يعتبره أفضل بكثير الآن من ذي قبل.

وأضاف سكالوني فى كلامه عن ميسي: “في السابق كان مبهرا، كان يمرر لأي لاعب ويفعل ما يريد بالكرة، والآن بات يفهم اللعبة أكثر بكثير“.

وتابع مدرب الارجنيتن فى مؤتمر قبل المواجهة المرتقبة أمام إيطاليا غدا على كأس الأبطال :” أن ميسي تحسن كثيرا على المستوى الكروي، وتذكر حين كان يلعب أمامه أو معه في المنتخب، قبل أن يصبح مدربا.

وأكمل حديثه : “لقد عانيت منه كخصم وكنا نخسر أمامه دائما. وكزميل لطالما كانت علاقتي به جيدة قبل مونديال 2006 وعلى طول الطريق“.

كما وصف سكالوني منتخب إيطاليا بأنه “خصم كبير”، مشيرا إلى أن “الآتزوري” أحد أفضل المنتخبات في العالم ويتمتع بثقافة كرة قدم مدهشة.

مباراة الارجنتين وإيطاليا

وقال دى ماريا للصحفيين قبل مباراة الارجنتين وإيطاليا فى استاد ويمبلى “عقب كأس العالم هذا العام سيحين الوقت للاعتزال دوليا، يوجد الكثير من اللاعبين الشبان يتحسنون شيئا فشيئا وسيثبتون جدارتهم بالأداء على هذا المستوى”.

وقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، إن منتخب إيطاليا كان من المفترض أن يكون المرشح الأوفر حظا للفوز بالمونديال المقبل، لو تأهل لبطولة كأس العالم المقبلة 2022.

وفشلت إيطاليا فى التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وقال ميسي إنه من المؤسف أن يغيب الأزوري عن المونديال.

وقال ميسي لقناة TyC Sports: “، “من الجنون أنهم فازوا ببطولة أوروبا ولم يحضروا كأس العالم، إن عدم مشاركة إيطاليا مرة أخرى في نهائيات كأس العالم، أمر مؤسف”.

وأضاف، لدي زملاء وأصدقاء في الفريق، أناس طيبون لدي علاقة جيدة معهم والذين ساعدوني كثيرًا منذ أن كنت هنا، قبل كل شيء ماركو فيراتي وهذا عار حقيقي”.

إيطاليا ضد الأرجنتين

على الجانب الآخر، أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، قائمة الفريق النهائية التي ستخوض مباراة الارجنتين على لقب كأس الأبطال، الذى يجمع بين بطلي كأس الأمم الأوروبية ونظيره اللاتيني، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء غد، الأربعاء، على ملعب “ويمبلي”.

واستدعى روبرت مانشيني 30 لاعباً من قائمة الآزوري الحالية التي تستعد أيضاً لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

قائمة إيطاليا ضد الارجنتين

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا كالتالي..

حراسة المرمى: كراجنو، دوناروما، جوليني، ميريت، (بالإضافة إلى سيريجو ، المصاب).

خط الدفاع: ” دي لورنزو، فلورنزي، لازاري؛ أتشربي، باستوني، بونوتشي، كيليني؛ ايمرسون، سبينازولا”.

لاعبو الوسط: “باريلا، كريستانتي، فراتيسي، جورجينيو، لوكاتيلي، بيسينا، تونالي، فيراتي”.

خط الهجوم: “بيلوتي، برنارديسكي، جونونتو، إنسيني، بيليجريني، بوليتانو، راسبادوري، سكاماكا”.

قائمة الارجنتين

وضمت قائمة منتخب الارجنتين كلا من:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز، أرمانى، موسو ورولي.

الدفاع: مونتيل، مولينا، فويث، بيزيلا، بيريز، روميرو، أوتاميندى، ليساندرو مارتينيز، ماركو سينسي، تاليجافيكو وأكونا.

الوسط: رودريجيز، ماكلستير، دى بول، بالاسيوس، لو سيلسو، جوميز ودى ماريا.

الهجوم: ديبالا، ميسي، لاوتارو مارتينيز، ألفاريز، خواكين كوريا، جونزاليس وانخيل كوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى