موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا

…….

{ البـدر لبث المباريات }

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

قروبات واتساب للروابط إضغط هنـآ

……..

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أفريقيا اليوم الاثنين فى التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة. العاشرة بتوقيت مكة الحادية عشر بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القناة الناقلة لنهائى دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

تنقل قناة بى إن سبورت مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، باعتبارها القناة الحاصلة على حقوق بث دوري الأبطال الأفريقى.

…..

….

موعد مباراة الاهلي والوداد في نهائي أفريقيا

ويلعب الأهلي مع الوداد فى التاسعة مساء بعد غد، الاثنين، بمركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مكافآت في الاهلي للتتويج بأفريقيا

ولم يحدد مسئولو الأهلي قيمة المكافآت التي سيتم صرفها للاعبين على أن تتحدد في موعد لاحق عقب العودة من المغرب بالكأس الأفريقية، وهو ما سيتحدد على حجم عطاء اللاعبين وتفانيهم فى الملعب للدفاع عن تاريخ ناديهم وكبريائه على المستوى الأفريقي.

وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى رصد مكافآت مالية مجزية للاعبى الفريق الأحمر من أجل تحفيز اللاعبين على حصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والحادية عشر في تاريخ النادي حال الفوز على الوداد المغربي في نهائي البطولة الأفريقية يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس، باعتبار أن الإنجاز سيتحقق للمرة الأولى في تاريخ الأهلي بتحقيق لقب الأميرة السمراء ثلاث مرات على التوالي.

ورصد مجلس إدارة النادي الأهلي مكافآت خاصة من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على حصد اللقب الأفريقي وتحقيق مستويات قوية أمام الوداد واللعب بروح الفانلة الحمراء، والتي يظهرها لاعبي الأهلي في المواقف الصعبة والتحديات القوية، ويكونوا في الموعد دائما وهو ما طالب به مجلس الإدارة والجهاز الفني في جلساته مع اللاعبين.

ولم يحدد مسئولو الأهلي قيمة المكافآت التي سيتم صرفها للاعبين على أن تتحدد في موعد لاحق عقب العودة من المغرب بالكأس الأفريقي، وهو ما سيتحدد على حجم عطاء اللاعبين وتفانيهم في الملعب للدفاع عن تاريخ ناديهم وكبريائه على المستوى الأفريقي.

اجتماع لنجوم الأهلي فى المغرب

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع بالفريق قبل بداية مران الأهلي، وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين حول أهمية الأيام المقبلة، والتشديد على التركيز في مباراة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأدى لاعبو الأهلي بعدها فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق. وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، وسامي قمصان المدرب العام، جانبًا من التدريبات الفنية المتنوعة للاعبين.
كما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة وفقرات تدريبية للحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى