ksa

قرار هام من كاريلي بشأن صفقات الاتحاد الصيفية

 

اتخذ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، قراراً حاسماً بشأن صفقات “العميد” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع كاريلي، لتولي الدفة والقيادة الفنية لفريق “العميد”، بعقدٍ يمتد لعام ونصف العام، بعد إقالة المدرب الهولندي هينك تين كات، لسوء النتائج.

وبدأ كاريلي مهمته مع الاتحاد بمواجهة الهلال في الدوري السعودي وتعرض للهزيمة بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً كبيراً على الشباب بخماسية مقابل هدف، ويستعد لمواجهة الحزم مساء الخميس المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن كاريلي طلب من إدارة نادي الاتحاد، تأجيل النقاش حول مستقبل اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طلب كاريلي من الإدارة الاتحادية بسبب رغبة المدرب البرازيلي في تركيز اللاعبين على المباريات العشرة المتبقية بالدوري السعودي، ومباراتي الشباب في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن كاريلي سيتولى ملف اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب الذين ينوي النادي التعاقد معهم في الصيف القادم، من أجل تدعيم صفوف “العميد“، بلاعبين يشكلون إضافة فنية

bader

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *