juv

مانشستر يونايتد يتخذ قراراً بشأن مستقبل دي خيا

 

تحوم الشكوك، حول إمكانية استمرار دافيد دي خيا مع مانشستر يونايتد، خاصةً بعد اهتزاز مستوى الحارس الإسباني خلال الموسم الجاري وتسببه في أكثر من هدف.

ارتكب دافيد دي خيا، خطأ لا يغتفر خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون، ففي الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، وصلت الكرة إلى الحارس الإسباني الذي أخذ وقته قبل أن يقرر تشتيت الكرة إلى الأمام، ليعترض دومينيك كالفرت لوين، تصويبته وتدخل الكرة إلى الشباك.

وانخفض مستوى دي خيا خلال الموسمين الأخيرين، بعدما كان سببا مباشراً في تحقيق مانشستر يونايتد للانتصارات عبر المواسم المسابقة، ولذلك بات مستقبله محل شك.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن أخطاء الحارس دافيد دي خيا دفعت إدارة الشياطين الحمر للتفكير جدياً في ذلك المركز مع وجود قلق حول مستوى وتركيز حامي العرين الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إدارة الشياطين الحُمر ستعقد اجتماعاً هذا الشهر مع حارسها المُعار لشيفيلد يونايتد دين هيندرسون للحديث حول مستقبله وإمكانية استعادته في الصيف القادم.

وتألق دين هيندرسون رفقة شيفيلد يونايتد ولفت إليه الأنظار، بعدما شارك في 28 مباراة بكل المسابقات استقبل خلالها 23 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 10 مباريات.

وإذا ما قرر مانشستر يونايتد بيع دي خيا في الصيف فسيُواجه عقبة إيجاد نادٍ يتحمل راتبه الكبير المقدر بـ375 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، ويبدو أن أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي بمقدورها دفع ذلك المبلغ.

bader

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *